Flag Counter



سياسة

"المستشار عصام هلال" ثورة 30 يونيو كانت طوق النجاة للمصريين من مخطط التقسيم وأعطت الأمل لتحقيق أهدافهم.

 الإثنين  ,  29/06/2020 07:20:00 PM  

كَتَّبَ : أية محمود

وجه المستشار عصام هلال عفيفي، الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن، التحية والتهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري والقوات المسلحة، بمناسبة الذكرى السابعة لثورة 30 يونيو، مؤكدا أن هذه الثورة كانت نقطة فارقة وهامة في تاريخ الدولة المصرية، بل المنطقة بالكامل وقضت على مؤامرات الشرق الأوسط الكبير التي كانت تنفذها الجماعة الإرهابية لمصلحة قوى الشر، كما أعطت الأمل للمصريين لتحقيق طموحاتهم، وأنجت مصر من حرب أهلية كانت ستسبب تفشي للإرهاب وانعدام للأمن والاستقرار.

 

وأوضح هلال في بيان له اليوم ، أن احتقال 30 يونيو هذا العام يختلف عن كل الأعوام السابقة حيث يأتي في وقت نحتاج إلى تكاتف وترابط الشعب بأكمله كما حدث في 2013 خلف دولتهم الوطنية وقياداتها السياسية، مشيرا إلى أنه مهما كان المؤامرات التي تحاك ضد مصر يكفي فقط تكاتف وترابط المصريين خلف قيادتهم السياسية لدحرها، منوها إلى أن مصر استعادة دورها الإقليمي والدولي فهي حجر الزاوية في سياسات الشرق الأوسط كله، ورقم هام في معادلة حل جميع نزاعات المنطقة.

 

وأشار "هلال" إلى أن 30 يونيو شهدت لأول مرة في تاريخها الحديث تلاحم غير مسبوق بين الشعب والجيش والشرطة والقضاء وجميع المؤسسات الوطنية لتعود مصر إلى مكانتها الطبيعية، على مستوى العالم بفضل القيادة الرشيدة للرئيس عبدالفتاح السيسى، الذي أخذ على عاتقه بناء مصر الديمقراطية الحديثة بسواعد أبنائها المخلصين وتكاتف جميع أجهزة الدولة.

 

وأضاف "الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن" أن مصر شهدت بنية تحتية تكلف مئات المليارات من تحديث للطرق وبناء مدن جديدة وعاصمة إدارية ومشروعات عملاقة، وتحديث لأسلحة القوات المسلحة على كافة المستويات، وإصلاح اقتصادي ساهم في تجنب مصر مصير مجهول وتطوير هام في جميع المجالات من صحة وتعليم وإسكان وتطوير للعشوائيات وقضاء علي الارهاب، مؤكدا أن مصر دائما وأبدا ستكون هي الصخرة التي تتحطم عليها كافة المؤامرات كما حدث في 30يونيو.

 

وتابع "هلال" أن ثورة 30 يونيو كانت طوق النجاة للمصريين من مخطط تقسيم كان معد لهم، وكانت تصحيح لما حدث في يناير، ونقطة فاصلة في التاريخ الحديث لمصر، مؤكدا أن الدولة كان ينتظرها تقسيم طائفي في ظل حكم الإخوان وتقسيم المصريين لعدة طوائف بين مسلم ومسيحي، وموالي للجماعة وغير موالي، لأول مرة في تاريخ مصر الممتد على مدار سبعة آلاف عام.

 

وأردف قائلا " أن الوعي الشعبي الجمعي للمصريين وللقائمين علي مؤسسات الدولة، كان وراء نجاح ثورة يونيه والسقوط السريع لجماعة الإخوان الإرهابية والتي تعد الجماعة الأم لكل الجماعات الإرهابية والمصدره للإرهاب لكل المنطقة والعالم" .




NO video this news yest



جميع الحقوق محفوظة لجريدة نداء مصر 2020
Designed by True.Sys
" وزير الإسكان " مد فترة حجز 204 قطع أراضٍ عمارات بملوى الجديدة أسبوعًا . " الرئيس السيسي " يوجه بالاستمرار في جهود مواجهة التحديات الاقتصادية الناجمة عن كورونا . " محافظ المنيا ونائب مساعد وزير الخارجية" يتفقدان مكتب التصديقات والخدمات القنصلي . العثور على أجزاء من جثة مقاول قُتل في ظروف غامضة بالمنيا . " وزارة الداخلية" تفرج عن 475 من نزلاء السجون بعفو رئاسي وشرطي . عودة 4 إعلاميين إلى الشاشة عبر بوابة «التوك شو» . بامبو "إيجابي كورونا" " مي عزالدين " تستأنف تصوير مسلسل «خيط حرير» يوليو المقبل . وزارة الاتصالات تبدا فى اعادة تدوير المخلفات الالكترونية " وزيرة التعاون " محفظة المشروعات الجارية لقطاع الزراعة تضم 13 مشروعًا بـ545.42 مليون دولار . القبض علي شخص سرق عيادة طبيب بالمعادي " التعليم العالي "الجامعات المصرية تحافظ على التميز في تصنيف "شنغهاي للتخصصات" . " مدبولي " يستعرض الإصدار الأول من سلسلة وزارة الثقافة «ذاكرة المدينة» . " الصحة الأردنية " تسجيل 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا . كيف تحافظين على صحة شعرك خلال ارتفاع درجات الحرارة ؟. " مستشار الرئيس لشؤون الصحة " التراجع في إصابات كورونا سيستمر . الخطبة صرخة لاهالينا لانقطاع مياه الشرب بصورة دائمة بقرية الكرم بابوقرقاص " وزيرا النقل والإسكان " يستعرضان نتائج العروض الفنية لمشروع القطار السريع بين العين السخنة والعلمين . «معلومات الوزراء» يُصدر العدد التاسع عشر من التقرير الأسبوعي «مقتطفات تنموية» . " الفلبين " ... تسجل 1531 إصابة جديدة بكورونا . " نقيب المحامين " يخاطب الحكومة والبرلمان لإلغاء شرط الدراسة بأكاديمية المحاماة . " وزيرة البيئة " إقرار ضوابط التخلص من مخلفات الهدم في تشريع جديد بتوافق برلماني وحكومي.